تعليم اليوجا للأطفال هو أفضل عمل على وجه الأرض!

هذا هو البرنامج الوحيد الذي تحتاجه لبدء رحلتك كمدرس يوجا للأطفال.

خلق المزيد من السلام واللطف في العالم من خلال تعليم الأطفال باستخدام منهج مثبت. يضمن لك التدريب على الشهادة أن تبتسم ، وتلهمك ، وتدعمك لمشاركة الممارسة القديمة لليوغا ، والتأمل ، واليقظة مع الأطفال.

المناهج الدراسية

ماذا ستتعلم ...

 

الوضعيات

80+ يوجا تطرح

 

فلسفة

تدريس اللطف والاتصال

موسيقى

أكثر من 50 أغنية أصلية

 

براناياما

متعة التنفس

الاسترخاء العميق

تمارين التأمل التخيلي

 

الألعاب والأنشطة والحرف اليدوية

طرق جذابة للتدريس

إدارة السلوك

تقنيات بسيطة وفعالة

 

أدوات العمل

دليلنا الكامل

أنت تفعل لا بحاجة إلى تدريب مسبق لمعلمي اليوجا لحضور تدريبات KAY. إذا كنت تحب العمل مع الأطفال ، فهذه الدورة مصممة لك!

بعد التخرج ، ابدأ نشاطك التجاري في اليوغا الذي يركز على الأطفال ، أو أحضر معرفتك إلى فصل دراسي أكاديمي ، أو عرّف عائلتك على فوائد اليوغا وأفراحها. 

شهادات

ماذا يقول طلابنا ...

اسمي ريبيكا وقد تدربت منذ عدة سنوات مع Kidding Around Yoga. أنا مدرس بدوام كامل في مدرسة ابتدائية في أكسفورد وأقوم بتدريس لعبة Kidding Around Yoga كل أسبوع. إنه بلا شك أفضل جزء من الأسبوع بأكمله للأطفال ولي. كل طفل يحبها. ثم يغنون كل الكلمات ...
التفاصيل
ريبيكا بوجوس
اسمي ريبيكا وقد تدربت منذ عدة سنوات مع Kidding Around Yoga. أنا مدرس بدوام كامل في مدرسة ابتدائية في أكسفورد وأقوم بتدريس لعبة Kidding Around Yoga كل أسبوع. إنه بلا شك أفضل جزء من الأسبوع بأكمله للأطفال ولي. كل طفل يحبها. ثم يغنون كل الكلمات لأغانيك في الملعب ويبدأون جلسات يوغا مرتجلة بأنفسهم في الملعب بدلاً من ممارسة الألعاب الأخرى. إنهم يستخدمون جميع الاستراتيجيات التي تقدمها في حياتهم اليومية وهم جميعًا أطفال هادئون ومسالمون ولطيفون ومحبون. لدينا أطفال بمستوى عالٍ من الاحتياجات ، بعض الأطفال المصابين باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه والتوحد وجميع الأطفال ، دون استثناء ، يحبون كل شيء عن تمزح حول اليوجا. اريد ان اقول شكرا جزيلا لك. لقد أحدث هذا تحولًا في الفصل الدراسي. قال كل والد في أمسية الآباء الأخيرة على الإنترنت أن هذا هو الموضوع المفضل لأطفالهم وأن الحضور ممتاز على أمل أن نؤدي اليوجا مرة أخرى في ذلك اليوم. لقد أدى ذلك إلى جو هادئ وهادف مع أطفال هادئين ومسالمين وسعداء. أردت فقط أن تعرف التأثير الذي تركته علينا وأنا متأكد من جميع أنحاء العالم.
ريبيكا بوجوس
مدرس ابتدائي
أنا ممتن جدًا لك وللمدربين الرائعين لتقاسم كل ما لديك من معارف وخبرات وحب معنا! لقد أنشأت بيئة تعليمية حنونة وإيجابية ومحبة للكثير منا للاستمتاع والنمو منها :) الأطفال الذين كنت أعمل معهم يستمتعون بالكثير من المرح ويشاركونها ...
التفاصيل
برناديت
أنا ممتن جدًا لك وللمدربين الرائعين لتقاسم كل ما لديك من معارف وخبرات وحب معنا! لقد أنشأت بيئة تعليمية حنونة وإيجابية ومحبة للكثير منا للاستمتاع والنمو منها :) الأطفال الذين كنت أعمل معهم يستمتعون بالكثير من المرح ويشاركونها مع الأطفال الآخرين طوال الوقت ، وقد مثل هذه التعليقات الإيجابية من الوالدين أيضًا! لذا ... شكرا لك ، شكرا لك ، شكرا لك مليون مرة!
برناديت
بعد أن أصبحت مدرسًا معتمدًا لـ KAY ، كان اختيار أن تصبح مرخصًا هو أذكى قرار يمكنني اتخاذه للترويج لعملي الجديد وتنميته. أعطتني المواد التسويقية وشعار KAY نظرة سريعة على الاحتراف. من الجيد ألا تكون لديك "علامة تجارية" ورائي فحسب ، بل أيضًا عائلة من أصحاب التراخيص الآخرين لتقديم الإرشادات ...
التفاصيل
ميغان كوبر فيتالي
بعد أن أصبحت مدرسًا معتمدًا لـ KAY ، كان اختيار أن تصبح مرخصًا هو أذكى قرار يمكنني اتخاذه للترويج لعملي الجديد وتنميته. أعطتني المواد التسويقية وشعار KAY نظرة سريعة على الاحتراف. من الجيد ألا تكون لديك "علامة تجارية" ورائي فحسب ، بل أيضًا عائلة من أصحاب التراخيص الآخرين لتقديم التوجيه والتوجيه.
ميغان كوبر فيتالي
كانت مثل هذه التجربة. لم يقتصر الأمر على فتح عيني على اليوغا للأطفال وكيف يمكن أن يكون لها مثل هذا التأثير على رفاههم ، ولكنها أيضًا عمقت ممارستي الخاصة. غالبًا ما يقال أنه يمكننا تعلم الكثير من الأطفال ، واليوجا هي مجرد مثال آخر على مدى صحة ذلك. الأطفال يحصلون ...
التفاصيل
ليندا ، إلينوي
كانت مثل هذه التجربة. لم يقتصر الأمر على فتح عيني على اليوغا للأطفال وكيف يمكن أن يكون لها مثل هذا التأثير على رفاههم ، ولكنها أيضًا عمقت ممارستي الخاصة. غالبًا ما يقال أنه يمكننا تعلم الكثير من الأطفال ، واليوجا هي مجرد مثال آخر على مدى صحة ذلك. يشعر الأطفال بالتوتر أيضًا ، أو يتخلصون من إجهادنا ، ويمكن لهذا البرنامج المذهل أن يساعد الأطفال المحتاجين حقًا.
ليندا ، إلينوي
أردت فقط أن أشارك أنه في يوم الثلاثاء بعد التدريب ، ذهبت إلى المدرسة واليوغا واليقظة والاستراحات الصغيرة في الدماغ كانت في كل مكان! إنه لأمر مدهش التغيير في كل طاقمي. لقد كان لدينا دائمًا اليقظة الذهنية ، لكن المعلمين والموظفين يرتقون بها إلى مستوى جديد تمامًا! ياي! شكرًا لك!!
جيني هاردن
أردت فقط أن أشارك أنه في يوم الثلاثاء بعد التدريب ، ذهبت إلى المدرسة واليوغا واليقظة والاستراحات الصغيرة في الدماغ كانت في كل مكان! إنه لأمر مدهش التغيير في كل طاقمي. لقد كان لدينا دائمًا اليقظة الذهنية ، لكن المعلمين والموظفين يرتقون بها إلى مستوى جديد تمامًا! ياي! شكرًا لك!!
جيني هاردن
مدير المدرسة - روبرت ، فيرجينيا الغربية
لقد أجريت الكثير من الأبحاث قبل أن أختار KAY لتدريب معلمي اليوغا للأطفال. كنت أعمل في مجال الرعاية الاجتماعية مع الأطفال الذين عانوا من الصدمات ، والأطفال الذين تم تشخيصهم باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ، واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ومشاكل سلوكية أخرى بالإضافة إلى التشخيصات النفسية. يعمل كاي لهؤلاء الأطفال. يعمل KAY مع جميع الأطفال في الواقع. يسمح بحرية التعبير و ...
التفاصيل
كاثلين
لقد أجريت الكثير من الأبحاث قبل أن أختار KAY لتدريب معلمي اليوغا للأطفال. كنت أعمل في مجال الرعاية الاجتماعية مع الأطفال الذين عانوا من الصدمات ، والأطفال الذين تم تشخيصهم باضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ، واضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه ومشاكل سلوكية أخرى بالإضافة إلى التشخيصات النفسية. يعمل كاي لهؤلاء الأطفال. يعمل KAY مع جميع الأطفال في الواقع. يسمح بحرية التعبير ويخلق بيئة يمكن التنبؤ بها. تخلق KAY مساحة للأصوات الصاخبة والهدوء وكل شيء بينهما. باستخدام بطاقة KAYs الذهبية والموسيقى ، رأيت أطفالًا يحبون التملص من أجسادهم ، ورأيت أطفالًا لا يتحدثون يمارسون المانترا حتى يتمكنوا من قولها بصوت عالٍ ، لقد رأيت أطفالًا هادئين ومتحفظين يسمحون لأنفسهم بالتألق وتظهر جانبهم السخيف. كاي هو للأطفال!
كاثلين
هولندا
أردت فقط أن أشكرك شخصيًا كثيرًا على عطلة نهاية الأسبوع هذه. لقد كانت حقًا تجربة رائعة بالنسبة لي على العديد من المستويات. لم تكن مجرد عطلة نهاية أسبوع للتدريب ولكنها كانت واحدة من تلك اللحظات الحاسمة في حياة الأشخاص. لذلك لا يمكن لهذه الكلمات أن تعبر عن مدى روعي لك ولموظفيك.
فجر
أردت فقط أن أشكرك شخصيًا كثيرًا على عطلة نهاية الأسبوع هذه. لقد كانت حقًا تجربة رائعة بالنسبة لي على العديد من المستويات. لم تكن مجرد عطلة نهاية أسبوع للتدريب ولكنها كانت واحدة من تلك اللحظات الحاسمة في حياة الأشخاص. لذلك لا يمكن لهذه الكلمات أن تعبر عن مدى روعي لك ولموظفيك.
فجر
نيو جيرسي
لا أستطيع أن أصدق عدد الاحتمالات المختلفة الموجودة مع هذا البرنامج. سأكون قادرًا على تنفيذ جميع الجوانب المختلفة في جميع أنحاء فصلي طوال اليوم. أخذ طلابي وأولادي عينة الفصل اليوم ويمكنني أن أرى مدى استمتاعهم بها. هذا البرنامج يعمل.
M
لا أستطيع أن أصدق عدد الاحتمالات المختلفة الموجودة مع هذا البرنامج. سأكون قادرًا على تنفيذ جميع الجوانب المختلفة في جميع أنحاء فصلي طوال اليوم. أخذ طلابي وأولادي عينة الفصل اليوم ويمكنني أن أرى مدى استمتاعهم بها. هذا البرنامج يعمل.
M
جورجيا
ستنهي هذا التدريب بمجموعة أدوات يوجا للأطفال هائلة الحجم وقوية وكاملة ، وستكون جاهزًا للانطلاق على الأرض على الفور. أنا أعلم أنني متأكد! سيتم تجاوز توقعاتك على طول الطريق إلى القمر وما بعده! شكرًا لك يا حاريص ، على مشاركة كل ما لديك من هدايا كثيرة معنا جميعًا!
سارة
ستنهي هذا التدريب بمجموعة أدوات يوجا للأطفال هائلة الحجم وقوية وكاملة ، وستكون جاهزًا للانطلاق على الأرض على الفور. أنا أعلم أنني متأكد! سيتم تجاوز توقعاتك على طول الطريق إلى القمر وما بعده! شكرًا لك يا حاريص ، على مشاركة كل ما لديك من هدايا كثيرة معنا جميعًا!
سارة
جزر كايمان
اسمي سارة وأنا أقوم بتدريس اليوغا للأطفال لما يزيد قليلاً عن عام. قررت الحصول على شهادة KAY لفتح فرص للتدريس في مكان آخر. لقد غير تدريب KAY دروسي. كنت واثقًا من تعاليمي من قبل ، لكن هذا وفر الكثير من الأدوات وملء قطع الألغاز التي لم أفعلها ...
التفاصيل
سارة
اسمي سارة وأنا أقوم بتدريس اليوغا للأطفال لما يزيد قليلاً عن عام. قررت الحصول على شهادة KAY لفتح فرص للتدريس في مكان آخر. لقد غير تدريب KAY دروسي. كنت واثقًا من تعاليمي من قبل ، لكن هذا وفر الكثير من الأدوات وملء قطع الألغاز التي لم أدرك أنها مفقودة وخلق تدفقًا رائعًا للأطفال وأنا بمن فيهم. أنا أحب برنامج KAY وأوصي به تمامًا لأي من أصدقائي اليوغيين الذين يرغبون في القيام بهذه القفزة في اليوغا للأطفال. شكرا لك تمزح حول اليوغا!
سارة
MO
اختيار المسار الخاص

خيارات الشهادة

تدريب شخصي

إن تدريب KAY المباشر وجهاً لوجه هو عبارة عن تجربة لا مثيل لها تؤهلك بشكل كامل لتعليم اليوجا والتأمل واليقظة للأطفال والعائلات. 

من الأغنية الأولى إلى التأمل الإرشادي النهائي ، ستنغمس في أنشطة اليوغا الصديقة للأطفال والألعاب والأغاني والممارسات. سوف تكسب الثقة والإلهام والدافع للمشاركة ذاليوغا والتأمل واليقظة مع الأطفال بسهولة.

تحقق من التقويم الخاص بتدريباتنا القادمة.

التدريب الافتراضي

تدريب معلمي اليوجا الظاهري للأطفال هو نموذج هجين للتعلم الذاتي وجلسات حية افتراضية.

يتضمن ذلك وحدات عبر الإنترنت ذاتية السرعة (مقاطع فيديو وقراءات ومسابقات) ، وجلسة غوص عميقة افتراضية لمدة 4 ساعات ، واختيار ورش العمل الاختيارية التي تخصص شهادتك لتناسب أهدافك المحددة.

من خلال مؤتمرات الفيديو الفردية مع المدربين ذوي الخبرة وورش العمل الافتراضية التي يقدمها خبراء اليوغا للأطفال من جميع أنحاء العالم ، يوفر لك مسار الشهادة الافتراضية من KAY المهارات والأدوات والثقة لبناء مسار لتعليم الأطفال يوجا والحفاظ عليه ، كل ذلك من خلال منزل خاص.

تدريب شخصي

إن تدريب KAY المباشر وجهاً لوجه هو عبارة عن تجربة لا مثيل لها تؤهلك بشكل كامل لتعليم اليوجا والتأمل واليقظة للأطفال والعائلات. 

من الأغنية الأولى إلى التأمل الإرشادي النهائي ، ستنغمس في أنشطة اليوغا الصديقة للأطفال والألعاب والأغاني والممارسات. سوف تكسب الثقة والإلهام والدافع للمشاركة ذاليوغا والتأمل واليقظة مع الأطفال بسهولة.

تحقق من التقويم الخاص بتدريباتنا القادمة.

التدريب الافتراضي

تدريب معلمي اليوجا الظاهري للأطفال هو نموذج هجين للتعلم الذاتي وجلسات حية افتراضية.

يتضمن ذلك وحدات عبر الإنترنت ذاتية السرعة (مقاطع فيديو وقراءات ومسابقات) ، وجلسة غوص عميقة افتراضية لمدة 4 ساعات ، واختيار ورش العمل الاختيارية التي تخصص شهادتك لتناسب أهدافك المحددة.

من خلال مؤتمرات الفيديو الفردية مع المدربين ذوي الخبرة وورش العمل الافتراضية التي يقدمها خبراء اليوغا للأطفال من جميع أنحاء العالم ، يوفر لك مسار الشهادة الافتراضية من KAY المهارات والأدوات والثقة لبناء مسار لتعليم الأطفال يوجا والحفاظ عليه ، كل ذلك من خلال منزل خاص.

قد تكون أيضا مهتما ب…

تقدم لعبة Kidding Around Yoga مجموعة رائعة من الأنشطة الأخرى (غير معتمد) الدورات بما في ذلك:

اليوغا المستنيرة للصدمات

ستساعدك هذه الدورة على فهم الصدمة - ما هي وكيف تعمل وكيف تؤثر على الناس. بالإضافة إلى التقنيات والمبادئ والتسلسلات التي يمكنك استخدامها للتدريس من منظور علم الصدمات.

الدفع المسبق

هذه الدورة التدريبية الذاتية مليئة بالأنشطة الإبداعية ومجموعة متنوعة من المواقف المناسبة للأطفال ، بالإضافة إلى وجود تعديلات على أوضاع اليوغا التقليدية التي يمكنك أنت وطفلك القيام بها معًا.

هل تتطلع إلى الارتقاء بتدريبك إلى المستوى التالي؟

تمزح حول عروض اليوغا دورات تدريبية متقدمة لمعلمي اليوغا للأطفال لمدة 95 ساعة. على الرغم من أن هذا البرنامج الرائع قد تم تطويره مع وضع متدرب RCYT لمدة 95 ساعة في الاعتبار ، يمكن لأي شخص يرغب في تعميق معرفته ومجموعة مهاراته في Kids Yoga الاستفادة من فرص التدريب الشاملة هذه.

باقة تعلم غير محدودة
شهادة شخصية أو افتراضية
+ 12 دورة تخصصية
متوفر فقط من 23 إلى 30 نوفمبر!
تسجيل مجاني لورشة العمل:

جلب اليقظة إلى الفصل الدراسي

مشاهدة في وقت فراغك!

تسجيل مجاني لورشة العمل:

الاسترخاء والتأمل للأطفال

مشاهدة في وقت فراغك!

Kids Yoga Teacher Training

Teaching Kids Yoga is the best job on earth!

This is the only program you need to kickstart your journey as a Kids Yoga Teacher.

Create more peace and kindness in the world by teaching children using a proven curriculum. The certification training is guaranteed to leave you smiling, inspired, and supported to share the ancient practice of yoga, meditation, and mindfulness with children.

The Curriculum

What You Will Learn…

 

Asanas

80+ yoga poses

 

Philosophy

Teaching kindness & connection

Music

50+ original songs

 

Pranayama

Fun breathwork

Deep Relaxation

Imaginative meditation exercises

 

Games, Activities & Crafts

Engaging ways to teach

Behavior Management

Simple and effective techniques

 

Business Tools

Our complete playbook

You do NOT need prior yoga teacher training to attend KAY trainings. If you love working with kids then this course is designed for you!

After graduating, start your own kid-centered yoga business, bring your knowledge to an academic classroom, or introduce your own family to the benefits and joys of yoga. 

Testimonials

What Our Students Say…

My name is Rebecca and I trained several years ago with Kidding Around Yoga. I am a full time primary school teacher in Oxford and I teach your Kidding Around Yoga every week. It is without doubt the best part of the whole week for children and for me. Every single child loves it. They then sing all the words ...
Read More
Rebecca Pogose
My name is Rebecca and I trained several years ago with Kidding Around Yoga. I am a full time primary school teacher in Oxford and I teach your Kidding Around Yoga every week. It is without doubt the best part of the whole week for children and for me. Every single child loves it. They then sing all the words to your songs in the playground and start impromptu yoga sessions themselves on the field rather than playing other games. They use all the strategies you give in their daily lives and they are all fine calm, peaceful, kind, loving children. We have children with high level of need, some children with ADHD and autism and all children, without exception love everything about Kidding Around Yoga. I want to say thank you so much. This has transformed the classroom. Every parent at the recent online Parents Evening said that it was their child’s favourite subject and attendance is excellent in the hope we’re doing yoga again that day.  It has led to a calm, purposeful atmosphere with calm, peaceful, happy children. Just wanted you to know the impact you have had for us and I’m sure all over the world.
Rebecca Pogose
Primary School Teacher
I am so appreciative and grateful to you and your wonderful trainers for sharing all of your knowledge, experiences and love with us newbies!!! You have created such a caring, positive, loving learning environment for so many of us to enjoy and grow from:) The kids I have been working with are having boatloads of fun and sharing it with ...
Read More
Bernadette
I am so appreciative and grateful to you and your wonderful trainers for sharing all of your knowledge, experiences and love with us newbies!!! You have created such a caring, positive, loving learning environment for so many of us to enjoy and grow from:) The kids I have been working with are having boatloads of fun and sharing it with other kids all the time, and I have had such positive feedback from the parents, too! So…thank you, thank you, thank you a million times over!
Bernadette
After becoming a certified KAY teacher, choosing to become a licensee was the smartest decision I could have made to promote and grow my new business. The marketing materials and KAY logo gave me an instant look of professionalism. It’s nice to not only have a “brand” behind me but also a family of other licensees to provide guidance ...
Read More
Megan Cooper Vitale
After becoming a certified KAY teacher, choosing to become a licensee was the smartest decision I could have made to promote and grow my new business. The marketing materials and KAY logo gave me an instant look of professionalism. It’s nice to not only have a “brand” behind me but also a family of other licensees to provide guidance and direction.
Megan Cooper Vitale
It was such an experience. Not only did it open my eyes to yoga for children and how it can have such an impact on their well-being, but it also deepened my own practice. It is often said we can learn a lot from children, and yoga is just another example of how that is so true. Kids get ...
Read More
Linda, Illinois
It was such an experience. Not only did it open my eyes to yoga for children and how it can have such an impact on their well-being, but it also deepened my own practice. It is often said we can learn a lot from children, and yoga is just another example of how that is so true. Kids get stressed out too, or feed off our stress, and this amazing program can really help kids in need.
Linda, Illinois
Just wanted to share that the Tuesday after training I went all through the school and yoga, mindfulness and little brain breaks were EVERYWHERE! It is amazing the change in all my staff. We always had mindfulness built in, but the teachers and staff are taking it to a whole new level! Yay! Thank you!!
Jenny Harden
Just wanted to share that the Tuesday after training I went all through the school and yoga, mindfulness and little brain breaks were EVERYWHERE! It is amazing the change in all my staff. We always had mindfulness built in, but the teachers and staff are taking it to a whole new level! Yay! Thank you!!
Jenny Harden
School Principal – Rupert, West Virginia
I did a lot of research before I chose KAY for my Kids Yoga teacher training. I used to work in social welfare with kids who had experienced trauma, kids diagnosed with ADHD, ODD and other behavioral issues as well as psychological diagnoses. KAY works for these kids. KAY works for all kids actually. It allows freedom of expression and ...
Read More
Kathleen
I did a lot of research before I chose KAY for my Kids Yoga teacher training. I used to work in social welfare with kids who had experienced trauma, kids diagnosed with ADHD, ODD and other behavioral issues as well as psychological diagnoses. KAY works for these kids. KAY works for all kids actually. It allows freedom of expression and creates a predictable environment. KAY creates space for the loud, the quiet and everything in between. Using KAYs golden ticket and music I have seen kids who love to wriggle settle their bodies, I have seen kids who don’t speak practice mantras until they can say them clearly out loud, I have seen kids who are quiet and reserved let themselves shine and show their silly side. KAY is for KIDS!
Kathleen
Netherlands
I just wanted to personally thank you so much for this weekend. It truly was an amazing experience for me on so many levels. It was not just a weekend of training but one of those defining moments in a persons life. So for that words can not express how great full I am to you and your staff.
Dawn
I just wanted to personally thank you so much for this weekend. It truly was an amazing experience for me on so many levels. It was not just a weekend of training but one of those defining moments in a persons life. So for that words can not express how great full I am to you and your staff.
Dawn
New Jersey
I can’t believe how many different possibilities there are with this program. I’m going to be able to implement all the different aspects all throughout my classroom all day. My students and my children took the sample class today and I can see how much they enjoyed it. This program works.
M
I can’t believe how many different possibilities there are with this program. I’m going to be able to implement all the different aspects all throughout my classroom all day. My students and my children took the sample class today and I can see how much they enjoyed it. This program works.
M
Georgia
You will finish this training with a kids Yoga toolkit so enormous, robust, and complete, you will be ready to hit the ground running straight away. I know I sure am! Your expectations will be exceeded all the way to the moon and beyond! Thank you Haris, for sharing all of your many, many gifts with us all!
Sarah
You will finish this training with a kids Yoga toolkit so enormous, robust, and complete, you will be ready to hit the ground running straight away. I know I sure am! Your expectations will be exceeded all the way to the moon and beyond! Thank you Haris, for sharing all of your many, many gifts with us all!
Sarah
Cayman Islands
My name is Sarah and I’ve been teaching kids yoga for a little over a year. I decided to get KAY Certified to open up opportunities to teach elsewhere. The KAY training has transformed my classes. I was confident in my teachings before, but this provided so many tools and fill in the puzzle pieces that I didn’t ...
Read More
Sarah
My name is Sarah and I’ve been teaching kids yoga for a little over a year. I decided to get KAY Certified to open up opportunities to teach elsewhere. The KAY training has transformed my classes. I was confident in my teachings before, but this provided so many tools and fill in the puzzle pieces that I didn’t even realize were missing and created a great flow for the children and myself included. I love the KAY program and am absolutely recommending it to any of my yogi friends wanting to take that leap to childrens yoga. Thank you Kidding Around Yoga!
Sarah
MO
Choose Your Path

Certification Options

In-Person Training

A live, in-person KAY training is an experience unlike any other that fully prepares you to teach yoga, meditation and mindfulness to children and families. 

From the first song to the final guided meditation, you’ll be immersed in kid-friendly yoga activities, games, songs, and practices. You will gain confidence, inspiration and motivation to share yoga, meditation & mindfulness with kids with ease.

Check the calendar for our upcoming trainings.

Virtual Training

The Virtual Kids Yoga Teacher Training is a hybrid model of self-paced learning and virtual live sessions.

This includes self-paced online modules (videos, readings, and quizzes), a 4-hour virtual deep dive session, and a choice of elective workshops that customize your certification to fit your specific goals.

Through individual video conferences with experienced trainers and Virtual Workshops presented by Kids Yoga experts from around the world, KAY’s Virtual certification path provides you with the skills, tools, and confidence to build and sustain a path teaching Kids Yoga, all from the comfort of your own home.

In-Person Training

A live, in-person KAY training is an experience unlike any other that fully prepares you to teach yoga, meditation and mindfulness to children and families. 

From the first song to the final guided meditation, you’ll be immersed in kid-friendly yoga activities, games, songs, and practices. You will gain confidence, inspiration and motivation to share yoga, meditation & mindfulness with kids with ease.

Check the calendar for our upcoming trainings.

Virtual Training

The Virtual Kids Yoga Teacher Training is a hybrid model of self-paced learning and virtual live sessions.

This includes self-paced online modules (videos, readings, and quizzes), a 4-hour virtual deep dive session, and a choice of elective workshops that customize your certification to fit your specific goals.

Through individual video conferences with experienced trainers and Virtual Workshops presented by Kids Yoga experts from around the world, KAY’s Virtual certification path provides you with the skills, tools, and confidence to build and sustain a path teaching Kids Yoga, all from the comfort of your own home.

You May Also Be Interested in…

Kidding Around Yoga offers a great selection of other (non-certification) courses including:

Trauma-Informed Yoga

This course will help you understand trauma – what it is, how it works, and how it impacts people. As well as techniques, principles, and sequences you can use to teach from a trauma-informed perspective.

PreKAY

This self-paced course is filled with creative activities and a variety of infant-appropriate postures, plus, there are modifications to traditional yoga poses that you and your little one can do together.

Looking to Take Your Training to the Next Level?

Kidding Around Yoga offers Advanced 95-Hour Kids Yoga Teacher Trainings. Although this fabulous program has been developed with the 95-hour RCYT trainee in mind, anyone who wants to deepen their knowledge and skill set of Kids Yoga can benefit from these comprehensive training opportunities.

UNLIMITED LEARNING BUNDLE
IN-PERSON or VIRTUAL CERTIFICATION
+ 12 SPECIALTY COURSES
ONLY AVAILABLE NOVEMBER 23 - 30!
FREE WORKSHOP RECORDING:

Bringing Mindfulness into the Classroom

Watch at your leisure!

FREE WORKSHOP RECORDING:

Relaxation & Meditation for Kids

Watch at your leisure!